أخبار متعلقة

عباس إبراهيم

ماذا يعني تكليف لبنان عباس إبراهيم بملف اللاجئين السوريين؟

رئيس الحكومة اللبنانية كلف اللواء عباس ابراهيم المعروف بعلاقته مع النظام السوري بملف عودة اللاجئين السوريين.

10-Sep-22 08:17 PM

صحيفة تكشف مقترحا أمريكيا لمعاقبة مدير عام الأمن اللبناني

كشفت صحيفة الأخبار اللبنانية، السبت، أن مشرّعين أمريكيين أدرجوا اسم المدير العام للأمن العام اللبناني عباس إبراهيم في اقتراح قانون للعقوبات في الكونغرس..

14-Nov-20 12:02 PM

مباحثات لبنانية سورية بشأن "التهريب" و"المعابر غير الشرعية"

كشف المدير العام للأمن العام اللبناني، عباس إبراهيم، تفاصيل زيارته التي قام بها إلى دمشق، مشيرا إلى اقتراب انتهاء أزمة المعابر الحدودية بين سوريا ولبنان.

20-May-20 06:55 PM

مدير الأمن اللبناني يكشف دور نصر الله بصفقة التبادل (فيديو)

كشف مدير الأمن العام اللبناني اللواء عباس إبراهيم عن دور الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، ورئيس الوزراء السابق سعد الحريري في إنجاح عملية التبادل بين الجيش اللبناني، وتنظيم جبهة النصرة بوساطة قطرية.

02-Dec-15 02:44 AM

جبهة النصرة تتهم لبنان بالتلاعب بملف العسكر المختطفين

اتهمت جبهة النصرة، الطرف الرسمي اللبناني، بـ"التلاعب" في ملف العسكريين اللبنانيين المختطفين لديها بجرود عرسال، نافية وجود أي تقدم فيه..

03-Jun-15 10:53 AM

مسؤول لبناني: تقدم كبير في ملف العسكريين المختطفين

كشف المدير العام للأمن اللبناني اللواء عباس إبراهيم؛ عن إحراز "تقدم كبير" في ملف العسكريين المختطفين لدى جبهة النصرة وتنظيم الدولة في جرود عرسال الحدودية مع سوريا..

21-Mar-15 12:18 PM

مصادر: حزب الله يسعى لإقصاء نبيه بري

ذكرت مصادر إعلامية أن حزب الله يسعى للإطاحة برئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري على خلفية تبني الأخير موقفا رافضا لمشاركة المقاتلين الشيعة في القتال إلى جانب قوات بشار الأسد في سورية، مع محاولة الحزب الترويج لمدير الأمن العام المقرب منه، اللواء عباس إبراهيم.

30-Jun-14 04:04 PM